شركة المطاحن األولى : ( جدة – تبوك – األحساء – القصيم )
شركة المطاحن العربية للمنتجات الغذائية : ( الرياض - جازان - حائل )
شركة المطاحن الحديثة : ( الجموم - خميس مشيط - الجوف )
شركة المطاحن الرابعة : ( الدمام - الخرج - المدينة المنورة )
يتقدم العميل بالشـكوى لدى شـركة المطاحن ، و بعد مضـي ( 5 ) أيام على تقديم الشـكوى دون معالجه ، يمكن للعميل تصعيد الشكوى لدى الهيئة من خلال الدخول برقم العميل عبر منصة العناية بالعمال.
رابط الخدمة :
التقدم بالطلب من خلال الموقع اإللكتروني لشركة المطاحن المقيد عليها
ان يكون الحساب المحدث بإسم مقدم الطلب/ أو إرفاق نسخة رسمية من المبايعة بين الطرفين مختومة من صاحب الحساب الأساسي .
أن يقدم الطلب مستوفي لتحديث كافة بيانات العميل في نفس الطلب .
إرفاق نسخة من السجل التجاري و ترخيص المنشأة ( رخصة البلدية/ أو الترخيص الصناعي ) مستوفية الاشتراطات المحددة في ( طلب إنضمام عميل جديد ) وفقا لكل فئة .رابط الخدمة : جميع الطلبات يتم فحصها ومراجعتها والرد عليها خالل (5) أيام عمل من رفع الطلب
- التقـدم بـالطلـب إنضـمـام عميـل جـديـد من خلال المنصـات اإللكترونيـة لشـركات المطاحن المرخصة من الهيئة ، و إختيار مقدم الطلب للشركة والفرع المناسب له .
- تقوم شـركـة المطـاحن بـإحـالـة الطلـب عبر منصـة مطـاحن بعـد إكمـال المتطلبـات النظامية ، بحسب الفئـة المطلوبة من مقدم الطلب و وفقا لما يلي :
اولا ( العميل فئة مباشر ) :
1 - إرفاق نسخةمن السجل التجاري ملنشأة العميل ساري الصالحية.
2 - إرفاق نسـ ـخة من ( رخصـ ـة البلدية / أو الترخيص الصــناعي ) ملنشــأة العميل يتضــمن نشاط يتصل بصناعة المخبوزات أو الأغذية ذات الصلة بإستهلاك الدقيق .
3 - إرفاق إستمارات الزيارة الميدانية للجنة المشـــكلة من شـــركة المطاحن للوقوف على المنشأة وتقدير الإحتياج الفعلي من الدقيق .
ثانيا ( العميل فئة المستفيد ) :
1 - إستكمال المتطلبات المشار إليها لفئة ( العميل المباشر ) .
2 - إختيار موزع معتمد في نفس الشركة و الفرع ، ( يجب أن تكون بيانات الموزع مكتملة على منصة مطاحن ) .
ثالثا ( العميل فئة الموزع ) :
1 - إرفاق نسخة من السجل التجاري لمنشأة العميل ساري الصالحية.
2 - إرفاق نسخة من ( رخصـة البلدية/ أو الترخيص الصـناعي ) للمنشـأة متضـمنة نشــاط يتصل ( بتجارة الأغذية / أو مستودعات الأغذية ) .
3 - إرفاق إستمارات الزيارة الميدانية للجنة المشكلة من شركة المطاحن للوقوف على المنشأة .
4 - إرفاق تعهد من العميل ( وفقا للمرفق ) .
5 - ملاحظة : يتم إعتماد العميل دون كميات ، وإدراج الكميات تباعا وفقا للمسـتفيدين المقيدين لدى حساب الموزع لاحقا .
رابعا ( العميل فئة متعدد الفروع ) :
1 - إستكمال المتطلبات المشار إليها ( لفئة الموزع ) .
2 - إرفاق تعهد من العميل ( وفقا للمرفق ) .
3 - ملاحظـة : يتم إعتمـاد العميـل دون كميـات ، وإدراج الكميـات تباعا وفقا للفروع التابعة له لاحقا .
رابط الخدمة :
جميع الطلبات يتم فحصها ومراجتها والرد عليها خلال ( 5 ) أيام عمل من رفع الطلب
1 - تقديم الطلب من العميل لشركة املطاحن التي يرغب النقل لها
2 - تتولى الشـركة تقديم الطلب من خلال منصـة مطاحن عبر النافذة المخصـصـة ( طلب نقل عميل ) .
3 - إرفاق خطاب موقع ومختوم من المستفيد بالطلب
4 - بخصـوص نقل العميل ( فئةالموزع) لا ينتقل المسـتفيدين تحت حسـابه إلي الشـركة المنقول لها .
رابط الخدمة :
يستغرق الرد على الطلب مضي 5 أيام عمل ( مهلة للشركة المنقول منها في حال وجود أي متعلقات مع العميل ) ، ويتم إعتماد الطلب يوم الجمعة التالية لنهاية المهلة
1 - تقديم الطلب من العميل لشركة المطاحن المقيد لديها
2- تتولى الشركة تقديم الطلب من خلال منصـة مطاحن عبر النافذة المخصـصـة ( طلب نقل مستفيد ) .
3- إرفاق خطاب موقع ومختوم من المستفيد بالطلب.
4- يجب أن تكون بيانات الموزع المنقول له مكتملة على منصة مطاحن .
رابط الخدمة :
جميع الطلبات يتم فحصها ومراجعتها والرد عليها خالل ( 5 ) أيام عمل من رفع الطلب ، ويتم إعتماد الطلب خلال أيام الجمعة من كل أسبوع لإقفال أسبوع وبداية آخر .
1 - تقديم طلب للشركة املقيد لديها
2 - يتم زيارة منشأة العميل من قبل لجنة من الشركة ، وإعداد إستمارة للزيارة وموضح بها الكمية المستحقة للعميل ومبررات طلب زيادة الكمية.
3 - تقديم الطلب من الشركة عبر النافذة المخصصة .
رابط الخدمة :
جميع الطلبات يتم فحصها ومراجعتها والرد عليها خالل (5) أيام عمل من رفع الطلب
1 - تقديم طلب للشركة املقيد لديها .
2 - فحص الطلب من الشركة والتأكد من إتصـال نشـاط وموقع المنشأة بالفترة الموسمية ، وتقدير كمية الزيادة المتوقعة خلال الفترة .
3 - يتم تقديم الطلب من الشركة عبر النافذة المخصصة : موضح بها مبررات الطلب / نسبة الزيادة للعميل للأصناف ذات العلاقة بالموسم / بداية ونهاية الفترة .
4 - إرفاق تعهد للعميل ( وفقا للمرفق ) .
رابط الخدمة :
جميع الطلبات يتم فحصها ومراجعتها والرد عليها خالل (5) أيام عمل من رفع الطلب
1 - تقديم الطلب من العميل لشركة المطاحن المقيد لديها .
2 - إرفاق خطاب موقع ومختوم من العميل بالطلب.
3 - تتولى الشركة تقديم الطلب من خلال منصـة مطاحن عبر النافذة المخصــصــة ، متضمنة المرفق المشار له.
4 - يشترط أن تكون بيانات العميل محدثة.
رابط الخدمة :
جميع الطلبات يتم فحصها ومراجعتها والرد عليها خالل (5) أيام عمل من رفع الطلب