Microphone الأوامر الصوتية Icon الوان خاصة Icon الوضع الليلى
Zoom In Zoom In Zoom Out
البحث Icon
Icon
نسخة تجريبية
إيجاد التقنية لتقنية المعلومات
  • الرئيسية
  • الهيئة

    الهيئة


    عن الهيئة الرؤية والرسالة استراتيجية الهيئة الأنظمة واللوائح

    الإدارة


    اعضاء مجلس الإدارة كلمة معالي رئيس مجلس الإدارة عن المحافظالهيكل التنظيمي
  • برامج الهيئة

    برامج الهيئة


    الفقد والهدر الأمن الغذائي الاستدامة الغذائية الإنذار المبكر

    التوعية الإعلامية 


    التوعية بالأمن الغذائي
  • خدماتنا
  • البيانات والاحصائيات

    البيانات المفتوحة


    سياسة البيانات المفتوحة مكتبة البيانات المفتوحة طلب مشاركة البيانات المفتوحة المشاركة المجتمعية

    حرية المعلومات


    نموذج طلب الحصول على المعلومات شاشات المكتب أجهزة العرض

    مشاركة البيانات مع جهات حكومية


    نموذج طلب مشاركة بيانات

    التقارير والاحصائيات


    تقارير احصائية بيانات احصائية مؤشرات البوابة احصاءات الخدمات الالكترونيةتحليل احصاءات الخدمات الالكترونية
  • المركز الاعلامي

    المركز الاعلامي


    أخبار الهيئة إعلانات الهيئة الملف الصحفي المناسبات العامة الأحداث والفعاليات دليل هوية الهيئة

    الوسائط 


    مكتبة الصور مكتبة الفيديو

    التقارير والنماذج


    التقارير السنوية نماذج الهيئة
  • الدعم والمساعدة
    • تواصل معنا
    • تقديم شكوى
    • تقديم اقتراح
    • دردشة فورية
    • طلب خدمة تقنية
    • الاسئلة الشائعة
  • مكتبة المعرفة
  • وظفني
  • Enterprise Architecture
    • Reposts Dashboard
  • تسجيل الدخول
  • الاسئلة الشائعة

    الرئيسية
    الدعم والمساعدة
    الاسئلة الشائعة
    • الاسئلة العامة
    • معالجة الطلبات
    • النماذج
    ما هي أسماء شركات المطاحن المرخصة والفروع التابعة لها ومواقعها ؟

    شركة المطاحن األولى : ( جدة – تبوك – األحساء – القصيم )

    شركة المطاحن العربية للمنتجات الغذائية : ( الرياض - جازان - حائل )

    شركة المطاحن الحديثة : ( الجموم - خميس مشيط - الجوف )

    شركة المطاحن الرابعة : ( الدمام - الخرج - المدينة المنورة )

    كيف يمكنني تقديم شكوى ؟

    يتقدم العميل بالشـكوى لدى شـركة المطاحن ، و بعد مضـي ( 5 ) أيام على تقديم الشـكوى دون معالجه ، يمكن للعميل تصعيد الشكوى لدى الهيئة من خلال الدخول برقم العميل عبر منصة العناية بالعمال.

    رابط الخدمة :

    ما هي آلية تحديث بياناتي في منصة مطاحن ؟

    التقدم بالطلب من خلال الموقع اإللكتروني لشركة المطاحن المقيد عليها

    ان يكون الحساب المحدث بإسم مقدم الطلب/ أو إرفاق نسخة رسمية من المبايعة بين الطرفين مختومة من صاحب الحساب الأساسي .

    أن يقدم الطلب مستوفي لتحديث كافة بيانات العميل في نفس الطلب .

    إرفاق نسخة من السجل التجاري و ترخيص المنشأة ( رخصة البلدية/ أو الترخيص الصناعي ) مستوفية الاشتراطات المحددة في ( طلب إنضمام عميل جديد ) وفقا لكل فئة .رابط الخدمة : جميع الطلبات يتم فحصها ومراجعتها والرد عليها خالل (5) أيام عمل من رفع الطلب

    كيف يمكنني تقديم طلب إنضمام عميل جديد ؟

    - التقـدم بـالطلـب إنضـمـام عميـل جـديـد من خلال المنصـات اإللكترونيـة لشـركات المطاحن المرخصة من الهيئة ، و إختيار مقدم الطلب للشركة والفرع المناسب له .

    - تقوم شـركـة المطـاحن بـإحـالـة الطلـب عبر منصـة مطـاحن بعـد إكمـال المتطلبـات النظامية ، بحسب الفئـة المطلوبة من مقدم الطلب و وفقا لما يلي :

    اولا ( العميل فئة مباشر ) :

    1 - إرفاق نسخةمن السجل التجاري ملنشأة العميل ساري الصالحية.

    2 - إرفاق نسـ ـخة من ( رخصـ ـة البلدية / أو الترخيص الصــناعي ) ملنشــأة العميل يتضــمن نشاط يتصل بصناعة المخبوزات أو الأغذية ذات الصلة بإستهلاك الدقيق .

    3 - إرفاق إستمارات الزيارة الميدانية للجنة المشـــكلة من شـــركة المطاحن للوقوف على المنشأة وتقدير الإحتياج الفعلي من الدقيق .

    ثانيا ( العميل فئة المستفيد ) :

    1 - إستكمال المتطلبات المشار إليها لفئة ( العميل المباشر ) .

    2 - إختيار موزع معتمد في نفس الشركة و الفرع ، ( يجب أن تكون بيانات الموزع مكتملة على منصة مطاحن ) .

    ثالثا ( العميل فئة الموزع ) :

    1 - إرفاق نسخة من السجل التجاري لمنشأة العميل ساري الصالحية.

    2 - إرفاق نسخة من ( رخصـة البلدية/ أو الترخيص الصـناعي ) للمنشـأة متضـمنة نشــاط يتصل ( بتجارة الأغذية / أو مستودعات الأغذية ) .

    3 - إرفاق إستمارات الزيارة الميدانية للجنة المشكلة من شركة المطاحن للوقوف على المنشأة .

    4 - إرفاق تعهد من العميل ( وفقا للمرفق ) .

    5 - ملاحظة : يتم إعتماد العميل دون كميات ، وإدراج الكميات تباعا وفقا للمسـتفيدين المقيدين لدى حساب الموزع لاحقا .

    رابعا ( العميل فئة متعدد الفروع ) :

    1 - إستكمال المتطلبات المشار إليها ( لفئة الموزع ) .

    2 - إرفاق تعهد من العميل ( وفقا للمرفق ) .

    3 - ملاحظـة : يتم إعتمـاد العميـل دون كميـات ، وإدراج الكميـات تباعا وفقا للفروع التابعة له لاحقا .

    رابط الخدمة :

    جميع الطلبات يتم فحصها ومراجتها والرد عليها خلال ( 5 ) أيام عمل من رفع الطلب

    كيف يمكن تقديم طلب نقل من فرع لآخـر ؟

    1 - تقديم الطلب من العميل لشركة املطاحن التي يرغب النقل لها

    2 - تتولى الشـركة تقديم الطلب من خلال منصـة مطاحن عبر النافذة المخصـصـة ( طلب نقل عميل ) .

    3 - إرفاق خطاب موقع ومختوم من المستفيد بالطلب

    4 - بخصـوص نقل العميل ( فئةالموزع) لا ينتقل المسـتفيدين تحت حسـابه إلي الشـركة المنقول لها .

    رابط الخدمة :

    يستغرق الرد على الطلب مضي 5 أيام عمل ( مهلة للشركة المنقول منها في حال وجود أي متعلقات مع العميل ) ، ويتم إعتماد الطلب يوم الجمعة التالية لنهاية المهلة

    كيف يمكنني رفع طلب نقل مستفيد من موزع إلى موزع ؟

    1 - تقديم الطلب من العميل لشركة المطاحن المقيد لديها

    2- تتولى الشركة تقديم الطلب من خلال منصـة مطاحن عبر النافذة المخصـصـة ( طلب نقل مستفيد ) .

    3- إرفاق خطاب موقع ومختوم من المستفيد بالطلب.

    4- يجب أن تكون بيانات الموزع المنقول له مكتملة على منصة مطاحن .

    رابط الخدمة :

    جميع الطلبات يتم فحصها ومراجعتها والرد عليها خالل ( 5 ) أيام عمل من رفع الطلب ، ويتم إعتماد الطلب خلال أيام الجمعة من كل أسبوع لإقفال أسبوع وبداية آخر .

    كيف يمكن تقديم طلب زيادة أو تخفيض في الكمية المخصصة؟

    1 - تقديم طلب للشركة املقيد لديها

    2 - يتم زيارة منشأة العميل من قبل لجنة من الشركة ، وإعداد إستمارة للزيارة وموضح بها الكمية المستحقة للعميل ومبررات طلب زيادة الكمية.

    3 - تقديم الطلب من الشركة عبر النافذة المخصصة .

    رابط الخدمة :

    جميع الطلبات يتم فحصها ومراجعتها والرد عليها خالل (5) أيام عمل من رفع الطلب

    كيف يمكنني تقديم طلب زيادة موسمية أو مؤقتة للكمية المخصصة ؟

    1 - تقديم طلب للشركة املقيد لديها .

    2 - فحص الطلب من الشركة والتأكد من إتصـال نشـاط وموقع المنشأة بالفترة الموسمية ، وتقدير كمية الزيادة المتوقعة خلال الفترة .

    3 - يتم تقديم الطلب من الشركة عبر النافذة المخصصة : موضح بها مبررات الطلب / نسبة الزيادة للعميل للأصناف ذات العلاقة بالموسم / بداية ونهاية الفترة .

    4 - إرفاق تعهد للعميل ( وفقا للمرفق ) .

    رابط الخدمة :

    جميع الطلبات يتم فحصها ومراجعتها والرد عليها خالل (5) أيام عمل من رفع الطلب

    كيف يمكن تقديم طلب تغيير فئة العميل؟

    1 - تقديم الطلب من العميل لشركة المطاحن المقيد لديها .

    2 - إرفاق خطاب موقع ومختوم من العميل بالطلب.

    3 - تتولى الشركة تقديم الطلب من خلال منصـة مطاحن عبر النافذة المخصــصــة ، متضمنة المرفق المشار له.

    4 - يشترط أن تكون بيانات العميل محدثة.

    رابط الخدمة :

    جميع الطلبات يتم فحصها ومراجعتها والرد عليها خالل (5) أيام عمل من رفع الطلب

    نمـوذج تعهـد ( الموزع – متعدد الفروع )
    img تحميل النموذج
    نمـوذج تعهـد ( زيادة كمية مؤقتة )
    img تحميل النموذج

    To install this Web App in your ISO device press and then Add to Home Screen.

    Full size image
    إيجاد التقنية لتقنية المعلومات
    icon
    نظرة عامة
    • نبذة عن الهيئة
    • الاخبار
    • الفقد والهدر
    • الامن الغذائي
    • الاستدامة الغذائية
    • الانذار المبكر
    • التوظيف
    الدعم والمساعدة
    • تواصل معنا
    • تقديم شكوى
    • تقديم اقتراح
    • دردشة فورية
    • الاسئلة الشائعة
    • الابلاغ عن حالة فساد
    روابط هامة
    • منصة الخدمات المالية (اعتماد)
    • منصة البيانات المفتوحة
    • وزارة البيئة والمياه والزراعة
    • المنصة الوطنية الموحدة
    • المركز السعودي للأعمال
    تابعنا على
    icon icon icon icon
    امكانية الوصول
    Microphone Icon
    Zoom In Zoom In Zoom Out
    icon آخر تحديت للموقع فى 20 ربيع الأول 1446 12:13 م
    سياسة حرية المعلومة

    جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للامن الغذائي © 2024

    alt